Saturday, April 21, 2007

صراخ بلا صوت

الافكار تلح علي
اريد ان امسك القلم واخط به بعض مما اشعر به
اريد ان املء اوراقي البيضاء كلاما
اريد ان ادنس طهارتها البيضاء
اريد ان ابعث فيها الحياه
ولكنني لا استطيع

لا اقدر علي التعبير عما يعتمر بداخلي
كلما اردت ان اكتب تهرب مني الكلمات
اجدني وقد اصبحت صفحة بيضاء
اترك القلم يسقط من يدي محدثا دويا مكتوما تاركا في داخلي كثيرا من الاسي والالم

أمسك الجريده
لا جديد
تمرق بذهني فكره عابره تظهر من الا شئ
تتدعوني لكي امسك قلمي ثانية
تدعوني لسبر اغوارها
لانتهاكها
اخط بعض الكلمات
ابدا في الحياه
ولكنها تابي الا ان تموت
تخبوا الفكره تختفي من حيث اتت
احب ان اكتب عن هذا الانسان هذا الرجل الذي قابلته في الطريق
كيف كان وجهه الاسمر
كيف كان حزن عينيه
كيف رايت وجه مصر في وجهه
ابدا في الكتابه
يبدا الحبر الاسود يدنس طهارة الورق الابيض
وتتلاشي الكلمات
اريد ان اصيح ان اصرخ
فلا اجد لصراخي صراخ

أنك لست بارعا بهذا
هكذا حدثتني نفسي
ارد عليها ليست البراعه هي كل ما يهم
فأنا أكتب معبرا عن نفسي حزني وفرحي شجني واملي
أعبر عن ذاتي احساسي شعوري
أعبر عن نفسي

صاحت نفسي قائله
أنك كاذب وأنما تكتب لاجل ان يشار اليك بانك المثقف الذي يكتب ويمارس حقه في ان يكون له راي
فارد: ربما تظنين هذا وربما كما تقولين
ولكني اعتقد ان هذا لا يهم فهو لا يغير من الامر شئ فأنا أكتب ما اشعر وهذا هو ما يهمني

أنت افاق كان هذا رد نفسي علي
انت لا تعبر عن نفسك كما تزعم فانت تحب ان تظهر بمظهر العاقل
تستخدم كلمات كبيره أكبر من ان تستطيع استخدامها

قلت ولكني احاول وهذا ما يهم ان أتحلي بالايجابيه
أن يكون لي رأي ما في شئ ما وحتي ولو جانبني الصواب
أعتقد ان هذا افضل من ان اظل مجرد مشاهد بلا ادني دور

هممت بالرد علي و ............................... تعالي نحل الديزيل سايكل
(diesel cycle) يمكن تيجي في الامتحان
وهنا بقي انا عرفت ليه الافكار قاعده بتلح علي دماغي
وكمان عرفت ليه مش عارف اكتب حاجه
ربنا يكفيكم شر الامتحانات


تحياتي

2 comments:

بسمه عبدالباسط said...

قلت ولكني احاول وهذا ما يهم ان أتحلي بالايجابيه
أن يكون لي رأي ما في شئ ما وحتي ولو جانبني الصواب
أعتقد ان هذا افضل من ان اظل مجرد مشاهد بلا ادني دور

فعلا اللى مضيعنا السكات مفيش فايدة فينا
مدونتك جميلة بس فيه هدوء ومفيش ردود على المواضيع وده لأنك مش بتدخل ترد على مدونات كتير ماهو علشان مدونتك تتعرف لازم تدخل على مدونات كتير وترد عليها
تحياتى لك

alshared said...

عزيزي

bos bos

مشكور علي ردكوالف مليون شكر علي النصيحه الجميله

تحياتي