Sunday, June 10, 2007

بلا عنوان 2

كثيرا ما أشعر بهذا الشعور القاتل
الوحده والالم والملل والموت
أريد ان اموت ولكنني لا استطيع
فاشل حتي في انهاء هذه الحياه السخيفه
في اوائل العشرينات من عمري ومن يراني يظن انني تعديت عقدي الثالث
لا أجد من حطام الدنيا سوي نفسي فهي الوحيده التي تبقت لدي بعد كل هذا الالم
وحيد في هذه الحياه
توفي والدي وكنت مازلت لا ادرك من الامور شيئا
اصبحت امي هي كي كل ما لدي
أمي وابي واخي وعائلتي
لازلت اذكرها وهي تبتسم وهي تبكي وهي تضحك
يا الله
كم كانت عظيمه هذه المراه
كم كانت حنون ورائعه
لازلت اراها قادمة باتجاهي اسمع صوتها مناديا
احمد تعالي عايزاك
احمد انزل روح لعم ابراهيم هاتلنا جبنه وبيض علشان العشا
كم أفتقدك يا أمي؟
كم عالجت من المشاكل؟
أشعر أنني تائه بدونك
لا ادري كيف حييت بهذه الحياه دونك
أراكي في كل مكان بغرفتنا الصغيره
هناك علي كرسيك
تجلسين لتعدي لنا الطعام
علي هذه الاريكة اراكي تنظرين الي باشفاق وتدعين لي بالشفاء
اراك هنا
علي هذا السرير لا تتحركين لا تستجيبين لندائي
ماذا حدث لكي يا اماه
لست ادري
البقاء لله
هكذا وصف لي الطبيب حالك
لم ادري ماذا افعل
وحده الله هو من يستطيع مساعدتي
البقيه في حياتك يا احمد
حياتك الباقيه يا عم علي
لم يكن مجرد جار يقطن بجوارنا علي السطح بل كان كفرد من افراد العائله
هو من فعل كل شئ
هو من واراكي التراب
هو من تقبل معي العزاء
هو من فعل بي كل هذا المعروف
تعبتك معايا قوي يا عم علي
أيه يا احمد يا ولدي بلاش الحديت ده
دا انتا زي محمد ولدي الله يرحمه
امك كانت ست طيبه قوي يا احمد يا ولدي وعمري ما هانسي وقفتها معايا أول ما جيت علي مصر
ربنا يكرمك يا عم علي
اسيبك تستريح شويه يا احمد
ألف شكر يا عم علي
ذهب وتركني غارقا في حزني وذكرياتي
أحاول ان افكر في مستقبلي كيف ساحيا بدونها
مازلت في الثامنة عشر وليس لي تجارب بهذه الحياه
وحيد
تتكرر هذه الكلمه في ذهني
لا استطيع الفكاك منها
ما السبب
ما هذا الشئ الذي يحرمنا ممن نحب
لا اله الا الله
هذا امر فات وانقضي هكذا حدثتني نفسي
فكر بمستقبلك
ليس هناك اي مستقبل
بل هو موجود
سوف تعمل لتحيا
سوف تبحث غدا عن عمل
وليوفقني الله
ذهبت الي السرير
ليلتي الاولي منفردا بهذه الغرفه
يغالبني النعاس
تمر حياتي أمام عيني شريط متصل من الحزن والفرح والامل والالم
وفي النهايه
.
.
.
يغلبني النوم
يتبع يا جدعان

4 comments:

نقطة مية said...

و ربنا يرحمها و يدخلها جنته و يبارك فيك ...قريت البوست الاوا كمان..اسلوبك تلقائي جدا..و مستنية بلا عنوان3
احترامي

نورهان مفيد said...

الحاجة الوحيدة اللي بتصبرنا علي فراق الناس اللي بنحبهم
هي ذكرياتنا الحلوة معاهم

جملة سمعتها وعجبتني أوي ومعرفش ليه نطت في قدامي و؟أنا بشوف البوست ده

البقاء لله وربنا يرحمها يارب برحمته ويصبرك علي فراقها
أسلوبك سهل ممتنع وطريقة سردك للاحداث خلتني كأنيس عايشة معاك الموقف ودمعت بجد
يمكن أول مرة أدخل هنا
بس الاكيد مش الاخيرة
تحياتي

alshared said...

نقطة ميه

شكرا علي زيارتك التي تسعدني دائما

واعتقد ان التلقائيه هي اجمل شئ


تحياتي

alshared said...

نورهان

أعتز جدا بتعليقك واعتز اكتر يمرورك الجميل

وفعلا
الذكريات هي الشئ الوحيد الذي يربطنا بالاخرين

وكلما كانت الذكريات جميله كلما كانت الحياه بدونها أصعب

مرورك اسعدني

تحياتي