Thursday, December 25, 2008

من مدونة نور

أكرهك
من مدونة العزيزه نور
..........................................

أكرهك00
مزّقت قلبي000لأكرهك
00وكسّرت أقلامي
000أكرهك00
وسئمتك000سئمت انتظارك00
سئمت رسمك000
سئمت تمنيك لعل الأيام تأتي بك
000أكرهك000

لم أعد أثق بغدي000ولم أعد أذكر أمسي00
أحرقت ذكرياتي 00وكنت أنت كل الماضي00
لم يبقى لي عنوان 00ولم تعد لي آمال00
أصبحت كرسم على الرمال مسحته الأمواج00
كطيف الألوان ظهر لي بعد يومٍ حزين000
واختفى عندما أشرقت أحلامي000
أكرهك000
لم أكن أقدر قيمة الوقت حتى وجدتك00
لم أعي أهمية الروح حتى رأيتك000
لا أعرف كيف ولدت من جديد00
لا أعرف 00سبب إصرار نفسي000
على كرهك 00
لأني أعلم جيداً00
أنها تتمنى الموت قبل أن تكرهك000
...........................................................
من وحي التدوينه
..
بل مزقتني أولا

لم يكن قلبك هو ما تمزق

لم يكن قلمك هو ما كسر

كان قلبي الذي تحول الي شتات

.....

راهنت بعمري عليك

ولم أخسر من قبل رهانا

راهنت انك ستنتظرين

تصاحبين الليل والأشجانا

تتلمسين خيوط الفجر

لتنثرين العطر والألوانا

لتجعلي من البحر الأسود

لؤلؤ وسوسناً وريحانا

وعقداً من الأوركيد

حلم ليس له شطئانا

واليوم قتلتني كلماتك

اليوم خسرت الرهانا

6 comments:

Aиgel said...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمود .. الشارد

قلمك يخط لقرائك أرقى العبارات يسعدني جداً أن يكون
لي سبق الحضور هنا

فتقبل مروري المتواضع

»-(¯`v´¯)-» A↓N↑G↓E↑L »-(¯`v´¯)-»

Anonymous said...

وانا كمان يسعدني اني اكون الأول مكرر
الكلمات قصيرةلكنها جميلة ومعبرة
دمت مبدعا راقيا رقيقا

سهر الليالي said...

وااااااااااااو
الله عليك بجد
عرفت تتجاوب مع الكلمات ببراعه
وترد بتسلسل وتناغم
تألقت
بوست في منتهي الجمال
انا فخوره ان اول مرور ليا في المدونه
تكون في حاجه جميله كدا
وطبعا يسعدني اكون هنا دايما
اقبل مروري رجاءا
تحياتي
فراشه الشتاء

kmt said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلو ردك عليها
بس تخيل لو في حب بين اتنين متبادل ممكن تكون نهاته كره ؟

اشك !

تحياتي
الي اللقاء

kmt said...
This comment has been removed by the author.
حياه بلا عنوان said...

السلام عليكم مفيش انسان بيكره حد لان الكره ده شىء مش حلو بالنسبه للكل لوحد كره حد محدش هيعرف يعيش طول عمره فى الكره تحياتى ليك
حياه بلا عنوان