Sunday, February 18, 2007

خطاب الي الرئيس بوش

سيدي الرئيس
تحيه طيبه
وبعد

فأني بالاصاله عن نفسي احب ان انقل اليك سيدي الرئيس تحياتي وتحيات الشعب العربي باكمله علي قيامكم بعرض هذه المسرحية الرائعه التي نالت اعجابنا جميعا واحسبك ايضا سيدي الرئيس تتسال ما هذه المسرحيه التي يتحدث عنها هذا المعتوه فانت لم تعرف في نفسك هذه الطباع واحسبك ايضا سيدي تمني نفسك بان ما اتكلم عنه هوه شئ يحسب لكم
ولكي اكون منصفا معك سيدي الرئيس فانها كانت مسرحيه غبيه بالغة السوء اعطت من لم يستحق مالا يحلم

سيدي الرئيس عندما قمتم باعدام الرئيس صدام حسين بهذا الشكل فانكم اعطيتموه مالا يستحق لقد جعلتم منه بطلا ورمزا وشهيدا وهو من كان هو الذي ادخلكم ارضنا وسلمنا اليكم كالاغنام هو من قتل وذبح وفجر حتي باقرب الاقربين اليه
سيدي الرئيس لقد احسست وانا المطلع علي وحشية صدام والعالم بسؤاته واللاعن له وانا اشاهد هذه اللحظات الفارقه ان روحي هي التي خرجت بدلا من روحه احسست انني هو الميت وانه هو الحي
غفرت له كل ما اقترفه في حقي وفي حق شعبه اصبحت لا اري الا صدام حسين البطل الذي سوف يحيا في قلوبنا مدامت تنبض وفي عقولنا مادامت تفكر
صدام حسين تحول بفضلكم سيدي الرئيس الي بطل

والان انا لا ادري اادعوا له ام اللعنه اكرهه ام احبه
لقد اربكتني سيدي الرئيس وهذا نادر الحدوث فانا مقتنع بافكاري متشبث بها
سيدي الرئيس اسمح لي ان اصفلك ما احدثته في نفسيلقد كنت قبل اعدام صدام لاعنا له كارها غبائه موقنا انه لولاه لاصبحت العراق مثلكم جنة لاهلها وامانا لاخوانها انه من حارب ايران بايعازكم وهو من حرق الاكراد وقتل الشعه وحارب كل من له راي
انه من قام باغبي الافعال هو من ادخلكم الي قلب منطقتنا فلولاه سيدي الرئيس ماكنتم تحكمون وتتحكمون في اقتصاديات العالم
لولاه لم اوهنتم دولته لما قسمتموها لما تحكمتم بها
تخيل سيدي الرئيس كل هذه المشاعر وقد تحولت لحظة اعدامه الي سراب
تحول صدام من غبي متكبر جاهل قاتل عميلا لكم الي بطل لكل الامه الي رمز للعرب الي ملهم الي شهيد
عندما رايته سيدي الرئيس واقفا امام حبل المشنقه بكل هذا الشموخ احسست انه عريس يزف الي عروسه احسست انه بطل منتظرا وسامه
احسست انه كل شئ وانتم لا شئ
سيدي الرئيس لا ادري اهذه الحماقه مقصوده ام انكم فقط ارتم اهانتنا ولكنكم سيدي اصبحتم أضحوكه
لقد كنت اعلم سيدي الرئيس ان لديكم عقولا تفكر وتدبر ولكني الان اعتقد انكم وان كان ما فعلتموه بصدام قد جعله بطلا في عيوننا فانكم سيدي الرئيس حققتم كل كل اردتم
ارعبتم عبيدكم (حكامنا) واهنتم ديننا وغنتم كل ما اردتم
لقد جعلتم من يوم عيدنا يوم حزننا ونحرتمونا كما تنحر الاغنام
سيدي الرئيس
في اللحظه التاليه لاعدام صدام ظهر زيف دعواكم دعوي الحريه والديموقراطيه والعداله
ولكم كانت دعواكم باهته مستهلكهوانتم تدعون انكم تريدون تحقيق عدالتنا لقد كنا نعلم انكم لا تريدون سوي حماية مصالحكم وتعزيز سيطرتكم علي منابع بترولنا
سيدي الرئيس اذا كنتم تصدقون انفسكم وتعلمون اننا نصدقكم فانت واهم
فانتم تبشرون بالديموقراطيه وتدعمون رؤساء مخلدين في اماكنهم تدعمون كل الطغاه تدعمون نظاما انتقال الحكم فيه يتم بالوراثه تدعمون نظاما يعتقل معارضيه ويقتل مثقفيه ويكفر بشعبه
تدعمون نظاما الامن فيه هو جوهرة العقد وقلب الميزان

سيدي الرئيس انكم تدعمون نظاما جاحدا لكم كافرا بأفكاركم مبشرا بعكسها نظام قائم علي افقار شعبه نظام قائم علي الفشل

ولكني علي يقين ان هذا ما تريدون
انكم تريدون شعوبا فقيره ضعيفه خانعه مستذله

انكم سيدي الرئيس مجموعه من القابضين علي الجمر الواقفين علي غير القدمين
لا تعلمون ان لنا صحوه اننا سنبعث من غفلتنا وعندها سيكون مكانكم مزبلة التاريخ
سيدي الرئيس اعلمكم بمدي بغضي لكم ولسياساتكم التي تحقق مصالحكم انتم فقط دون النظر الي اي شئ اخر
سيدي القابض علي مفاتيح العلم لقد اهنتني وانا لدي كل هذا القدر من الكرامه لقد اذللتني وانا املك هذه العزه لقد جعلتني اصحوا من عميق نومي

فشكرا لك
شكرا لك علي ايقاظي من رقادي شكرا لك علي اهانتك لي شكرا علي كل شئ
سيدي الرئيس اعلم انك تذهب الي الكنيسه فأسال ربك عندها المغفره
سيدي انك ومن حولك ضللتم شعبكم واحتللتم ارضنا وقتلتم اخواننا ووضعتم الطاغية موضع الابطال

واخيرا سيدي سياتي اليوم الذي احكم فيه بلدي اتخلص فيه من تبعيتي اليك اتخلص من اهانتك من ذلك
وعندها سوف تري نتيجة ما سببته من عميق الجروح في قلبي سوف تري لعنات من حولك وسوف تكون هذه اللعنات من نصيبك
سوف تندم
لعناتي لك

No comments: